موقع نوتاتي يجمع جميع النوتات الموسيقة الشرقية والغربية وكل ما يخص الموسيقى

مساحة إعلانية

LightBlog

آخر المواضيع

الأربعاء، 21 يناير 2015

نوتة حرفية موسيقية اغنية انا بعشقك انا ميادة الحناوي

السلام عليكم 

موقع نوتاتي يدون لكم اغنية
انا بعشقكك انا  حرفية

مقدمة الاغنية
ري مي ري  /سي  لا/ فا صول فا لا سي لا
فا صول فا صول لا فا/ مي فا مي فا صول مي /رشقة ري دو ري دو

صول فا -مي ري - فا مي - ري دو ري مي / صول فا مي ري دو /
رشقة دو ري مي ري  مي فا صول فا صول لا سي لا سي دو ري / دو سي لا صول فا مي ري

ري مي ري  /سي  لا/ فا صول فا لا سي لا
فا صول فا صول لا فا/ مي فا مي فا صول مي /رشقة ري دو ري دو

صول فا -مي ري - فا مي - ري دو ري مي / صول فا مي ري دو /
رشقة دو ري مي ري  مي فا صول فا مي ري / صول فا مي ري دو  /
ري مي فا صول فا مي ري  / دو مي فا مي ري دو ري مي / ري مي فا صول
/ فا مي ري  / صول فا  مي ري دو / رشقة دو ري مي  فا صول
فا مي ري  دو / دو مي ري
-------------------------------------------
السي بيمول
لا سي / سي لا سي لا  سي لا سي لا  سيييي
فا صول فا  لا صول - فا مي           انا بعشقك انا
لزمة موسيقية
مي صول مي

مي فا مي صول فا مي ري  انا كلي لك انا

صول فا صول ري

مرتين تعاد
ري مي     - فا صول       انا انا

ري مي فا صول لا صول سي فا انا انا انا انا
دو ري مي ري مي فا صول

تعاد من البداية

سي لا - سي فا - لا صول - لا مي   يا من ملكت روحي بهواه
 ري مي فا صول  روحي بهواه

ري دو سي لا صول فا مي ري

سي لا - سي فا - لا صول - لا مي  الامر لك  طول الحياة

ري مي فا صول   طول الحياة

تعاد من بداية يا من


ري دو سي لا صول فا مي ري

ري لا -فا صول - ري صول - مي فا - دو مي - فا ري    الماضي لك وبكره لك  وبعده لك

صول فا صول لا  صول فا مي ري

تعاد مرة ثانية

 ري لا - صول فا ديز  - مي بيمول  ري   انا بسهادي

صول ري

صول  فا ديز - مي بيمول ري دو  وبنامي

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرااا بس ممكن تكملة االها لو سمحتو

    ردحذف
  2. الف شكر بس يا ريت التكملة لة سمحتو

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله مع الفيديو سيتم اضافته

      حذف